الدورى المصرى الممتاز
الفلسطيني " إسلام البطران " يلفت الأنظار فى فوز دجلة على النصر
الأربعاء, 26 أكتوبر 2016 - 02:09

غزة - بال جول

نال اللاعب الفلسطيني إسلام البطران المحترف فى صفوف نادى دجلة المصري تحية خاصة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريقه بعد فوز وادى دجلة على نادى النصر للتعدين بهدف نظيف  أحرزه المهاجم الغانى صامويل افوام فى الزفير الأخير من المواجهة التى جاءت لحساب الجولة 6 من الدوري  المصري الممتاز.

البطران  لاعب أهلى الخليل فى الموسم الماضى لفت أنظار كل من شاهد اللقاء وكافأ مدربه الذى اشركه اساسياً وأكمل المباراة حتى نهايتها وقدم من خلالها مستوى فنى رفيع صنع من خلاله العديد من الفرص والهجمات الخطيرة  وكاد أن ينجح فى افتتاح التسجيل مع انطلاق الشوط الثانى  بعدما اطلق تسديدة قوية أخرجها حارس مرمى فريق النصر بصعوبة بالغة .

تقدير  الفرنسي لللاعب الفلسطينى تكلل من خلال حرصه على معانقة النجم اسلام البطران عقب نهاية المباراة  والإشادة بقدراته لوسائل الإعلام المصرية .

جدير ذكره بأن اسلام البطران انضم لصفوف وادى دجلة مطلع الموسم الكروى الحالى قادماً من أهلى الخليل ، وينتظره مستقبل واعد خاصة بانه فى مقتبل العمر  الكروى .

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 16 نوفمبر 2018 - 10:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com