توضيح بخصوص لاعب هلال القدس محمد درويش
الأربعاء, 26 أكتوبر 2016 - 03:34

تتناقل بعض المواقع على شبكة (الفيس بوك) الحالة الخاصة بالغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعب هلال القدس محمد درويش في لقاء الهلال وشباب السموع الذي أقيم سابقا .. ولتوضيح الأمر أمام كل من يظن أن اتحاد الكرة يجامل فريق على حساب الاخر فقط كان اللاعب قد حصل على بطاقة صفراء في بداية المباراة ، وقبل النهاية احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة تم تسديدها مباسرة فارتطمت في يد اللاعب قاسم نجار فقام الحكم عن غير قصد بإعطاء اللاعب درويش بطاقة صفراء ثانية تبعها ببطاقة حمراء غير مستحقة ووقع هنا في خطأ تحديد اللاعب الذي ارتطمت الكرة يده .
وقد تابعت الموضوع بشكل شخصي من خلال موقعي في نادي الهلال وتم تجهيز فيديو واضح استخدم من البث المباشر وتقديمه مع كتاب رسمي للاتحاد باعتبار أن الحالة ليست تقديرية للحكم لكن بعرف القانون أن البطاقة منحت للاعب الذي لا يستحقها ..
وقمت بمراجعة هذه الحالة مع أصحاب الاختصاص خارج الوطن ومع حكام داخل الوطن وكذلك لجنة حكام الاتحاد التي تفهمت الموقف إضافة إلى اعتراف الحكم بكل حيادية .. وتبين أن تظلم نادي الهلال كان قانونيا ونقلت البطاقة للاعب قاسم النجار الذي حرم من لقاء واد النيص كونه حصل على 3 بطاقات متتالية .. هذا توضيح بسيط بأن العمل الإداري اذا استند على اللوائح والبيانات القانونية فلا غبار عليه . وليس له علاقة بمحاباة فريق على الآخر ..
الله من وراء القصد ...
ناصر العباسي



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 فبراير 2020 - 11:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com