مجلس إدارة نادي الزيتون يُصادق على تشكيلة لجنة التطوير والمشاريع برئاسة عابد
الجمعة, 28 أكتوبر 2016 - 00:03

 

غزة/اللجنة الاعلامية/

صادق مجلس إدارة نادي الزيتون خلال اجتماعه العادي على تشكيل لجنة التطوير والمشاريع بالإجماع, عقب عرض الاسماء عليه, تمهيداً للبدء بمهامها.

وتم تشكيل اللجنة برئاسة حمدان عابد "أبو شريف", وتضم عضويتها كلاً من " صلاح طوطح, واشرف الشيخ, وسعدي ياغي, وأيمن طافش, و وسام عابد".

وعبر رئيس مجلس ادارة نادي الزيتون أحمد دلول "أبو ميار" عن ثقته الكبيرة برئيس وأعضاء اللجنة, متمنياً لهم التوفيق والنجاح لرفعة وتطوير النادي.

وأكد "دلول" على أن اللجنة ستواكب عملية التخطيط والتطوير ومتابعة استكمال مشروع توسعة مبني النادي, مشيداً بجهود اللجنة التي تعمل الان على وضع خطة تطويرية تهدف للاستفادة من مباني النادي ضمن خطة النادي لتحقيق تنمية مستدامة تعود بالفائدة وتحسن الدخل خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن السيد حمدان عابد شغل منصب عضو مجلس إدارة نادي الزيتون على مدار عدة أعوام سابقة ويعتبر أحد أبرز مؤسسيه وأشرف على مباني النادي منذ اللحظة الأولى لإنشائه وتابع تطوير كافة مرافقة بشكل مميز, كما أن اللجنة تضم أسماء تعتبر صاحبة بصمات مميزة في هذا الخصوص.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 24 يناير 2020 - 10:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com