حامل اللقب يواصل التعثر
الظاهرية يستعيد ذاكرة الإنتصارات والعنابي يتمسك بصدارة المحترفين
الجمعة, 28 أكتوبر 2016 - 20:31

المحافظات - الشمالية

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظاهرية ذاكرة الإنتصارات عقب فوزه الصعب على المتعثر مركز طولكرم بهدف نظيف مساء الجمعة علىاستاد طولكرم في افتتاح مباريات الجولة السادسة من منافسات بطولة دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

ونجح الظاهرية بالحفاظ على هدف المباراة الوحيد الذي سجله اللاعب محمد عواد في شباك السمران عند الدقيقة 58 لينتزع فوزاً صعباً مضيفه ثلاث نقاط إلى رصيده ليرتفع إلى 9 نقاط بالمركز الخامس.

فيما توقف رصيد المركز عند نقطته اليتيمة بالمركز الحادي عشر وما قبل الأخير.

وعلى استاد دورا حافظ نادي ثقافي طولكرم على صدارته للبطولة بعدما حقق فوزاً كبيراً على مضيفه باستاد دورا نادي يطا بثلاثية نظيفة.

وسجل ثلاثية العنابي محمد مراعبة بالدقيقة 35 ونمر واصف بالدقيقة 60 وسامح مراعبة بالدقيقة 88.

ارتفع رصيد الثقافي إلى 16 نقطة منفرداً بالمركز الأول بشكل مؤقتاً بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة الهلال المقدسي مع مضيفه الأهلي الخليلي مساء السبت, فيما بقي يطا بالمركز الأخير برصيد نقطة وحيدة ومتأخراً عن المركز بفارق الأهداف.

وأخيراً واصل شباب الخليل  مسلسل نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه شباب الخضر في لقاء احتنه استاد الحسين بمدينة الخليل.

ليكتفي حامل اللقب بنقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 5 نقاط بالمركز السابع مؤقتاً خلف شباب الخضر الذي حل سادساً بفارق الأهداف



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 إبريل 2020 - 10:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com