دورى الوطنية موبايل للمحترفين
أهلى الخليل يُسقط الهلال والسموع يتفوق على دورا
السبت, 29 أكتوبر 2016 - 23:37

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد - حرم فريق أهلي الخليل ضيفه هلال القدس من استعادة صدارة دوري الوطنية موبايل للمحترفين، بعد الفوز عليه، اليوم السبت، على ستاد الحسين بن علي (3/1).

وبهذا الفوز رفع أهلي الخليل رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد الهلال عند 13 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن ثقافي طولكرم المتصدر بعد فوزه أمس على شباب يطا (3/0).

وخاض أهلي الخليل اللقاء في ظل القيادة الفنية الجديدة للمدير الفني إبراهيم أبو ارقيق الذي جاء خلفا للمدرب أيمن صندوقة بعد استقالة الأخير على ضوء تدهور نتائج الفريق وتلقيه 3 هزائم متتالية.

وجاءت الإثارة والأهداف في الشوط الثاني من اللقاء، حيث بادر المدافع الدولي الأعسر عبد الله جابر في افتتاح النتيجة، لكن الهلال نجح في إدراك التعادل عبر المنقذ عدي الدباغ في الدقيقة 76.

أشعل هذا الهدف اللقاء من جانب الفريقين، فنجح فادي زيدان بالدقيقة 83 في التقدم مجددا لصالح الأهلي، وزاد عدي الدباغ منقذ الهلال الأمور صعوبة على فريقه بهدف ذاتي ثالث.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء طُرد لاعب الأهلي عبد الله جابر، لكن النتيجة ظلت على حالها، وفاز أهلي الخليل (3/1).

وفي لقاءٍ آخر، حقق فريق شباب السموع الفوز على حساب شباب دورا بنتيجة هدف دون رد سجله مهاجمه يحيى السباخي عند الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على ستاد دورا الدولي.



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 16:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com