على حساب أيندهوفن وروستوف
ليفاندوفيسكي وجريزمان يقودان البايرن والأتلتكو للدور الثاني بدروي الأبطال
الثلاثاء, 01 نوفمبر 2016 - 23:33

فاز نادي بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم الثلاثاء، على حساب نادي أيندهوفن بهدفين مقابل هدف، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017، بملعب فيليبس معقل الفريق الخاسر.

وجاءت أهداف الفريق الألماني بايرن ميونخ في الدقائق 34، و74 عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بينما جاء هدف الفريق الهولندي الوحيد في الدقيقة 14 بأقدام سانتياجو أرياس.

وبهذا الفوز أحتل نادي بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 9 نقاط والصعود إلي دور الـ16 بجانب أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما يحتل نادي آيندهوفن المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

وفي المباراة الأخري من المجموعة الرابعة، انتصر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي روستوف الروسي، بملعب فيسنتي كالديرون معقل الفريق المدريدي.

وجاء هدفي الأتلتكو بتوقيع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان بالدقيقتين 29 و 94 فيما جاء هدف روستوف في الدقيقة 30 عبر سردار أزمون.

وضمن أتلتكو مدريد وبايرن ميونخ التأهل للدور الـ 16 وستظل المنافسة على الصدارة قائمة بين الفريقين حيث يملك الفريق الأسباني 12 نقطة مقابل 9 نقاط للفريق الألماني.

فيما تجمد رصيدا أيندهوفن الهولندي وروستوف الروسي ولكن الفريقان يملكان فرصة التأهل للدوري الأوربي في حال حصول أي منهما على المركز الثالث.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 03 يونيو 2020 - 19:25
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com