هلال القدس فى مهمة جديدة !

بدر مكي

الأربعاء, 02 نوفمبر 2016 - 18:51

من أجمل اللحظات أن تزرع بسمة على ثغور عديد الأشخاص الذين يعانون من إعاقة كما يقال، ولكن هؤلاء.. كانوا في موعد لتأدية واجبنا، أن نكرم قدراتهم وهكذا تم تشكيل فريق كرة قدم للصم في نادي هلال القدس. كانت فكرة من عضو رابطة الجمهور في الهلال عيسى صلاح.. الذي عمل من أجل ترتيب تدريب عشرة من ذوي إعاقة الصم في ساحة نادي الهلال، ليرتفع العدد إلى أكثر من عشرة، خلال ثلاثة أشهر.

وكان تدريبهم مرتين أسبوعياً على الأضواء الكاشفة، بإشراف واهتمام من عضو الهيئة الإدارية معن القطب والمدير التنفيذي جمال غوشة وعضو رابطة الجمهور حاتم أبو صبيح. وكان اللقاء الأول مع فريق النادي للناشئين.. كان ممتعاً وحافلاً بالندية والإثارة بين الفريقين.. وشاهدته ورئيس رابطة أندية القدس أحمد سرور والأخوة أصحاب الفكرة والمهتمين بالفريق.. وتألق لاعبو الفريق للصم وظهر من بينهم.. محمد عليان.. إياد أبو بكر.. هشام أبو صلب.. عمار فروخ.. نضال غانم، وهم بانتظار إجراء المزيد من اللقاءات مع أقرانهم في مختلف مدن الضفة وفلسطين التاريخية. وإذا كان ناشئوا الهلال قد فازوا بستة أهداف مقابل أربعة.. غير أن اللقاء حمل معان سامية.. وأكد الهلال على رسالته بأنه ناد للجميع.. ويقوم بواجبه تجاه أبناء مجتمعه كما يجب أن يكون.. حفاظاً على اللحمة والنسيج الاجتماعي لكافة الفئات. وفي نهاية اللقاء وعد السيد احمد سرور رئيس رابطة الاندية بتقديم طقم كامل لهذا الفريق من ذوي الاحتياجات الخاصة.



تاريخ الطباعة: السبت, 23 يناير 2021 - 10:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com