بطل كأس جوال لكرة السلة بيت ساحور الى اليونان خلال الشهر الجاري
الخميس, 03 نوفمبر 2016 - 17:58

بيت لحم – وجدي الجعفري 

أعلن الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان، يوم الخميس، انه بصدد تنظيم مباراة ودية تجمع بطل كأس فلسطين لكرة السلة ووصيف بطل دوري جوال للدرجة الممتازة أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور وفريق "ايك أثينا" اليوناني خلال الشهر الجاري.
وكشف إياد قسيس رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان – وحدة أثينا عن زيارة سيقوم بها أرثوذكسي بيت ساحور إلى اليونان خلال الشهر الجاري وستتخلل مباراة ودية مع فريق ""ايك أثينا" الرديف وتأتي إحياء لذكرى الرئيس الراحل أبو عمار.
وأشار إلى ان الاتحاد بدأ منذ شهر تقريبا التحضيرات للزيارة، لافتا إلى ان الاتحاد الذي يضم طلبة فلسطين في اليونان شكل العديد من اللجان التي أخذت على عاقتها التواصل مع الجهات المختصة للإعداد للزيارة وإخراجها بأبهى صورة.
وأعرب قسيس عن سعادته الغامرة بالانجازات التي حققها أبناء مدينته بيت ساحور خلال الموسم الجاري في لعبة كرة السلة، والذي لم يكن ليتحقق لولا الدعم المادي والمعنوي الذي وفره جماهير الفريق، إضافة إلى الروح القتالية للاعبين داخل الملعب، والتخطيط الصحيح من قبل الهيئة الإدارية للنادي والجهاز الفني.
وحصل فريق بيت ساحور خلال الموسم 2016 على لقبي كأس جوال لكرة السلة، ووصيف دوري الدرجة الممتازة، فيما حصل جمهوره على كأس أفضل جمهور، وتوج لاعبيه وسيم مسك وأمين سلمان من أفضل اللاعبين  في الدوري.
ويعتبر الاتحاد العام لطلبة فلسطين في اليونان من أنشط الاتحادات الفلسطينية في أوروبا ويعمل بشكل دائم على تذليل الصعوبات امام طلبة فلسطين وتنظيم الفعاليات الرياضية والثقافية والتراثية، يسعى دائما لتوطيد العلاقات بين الطلبة الفلسطينيين واليونانيين.



تاريخ الطباعة: الخميس, 09 يوليو 2020 - 23:15
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com