دوري الوطنية موبايل
شباب رفح ينتزع فوزاً صعباً من التفاح ويتصدّر مؤقتاً
الجمعة, 04 نوفمبر 2016 - 17:23

غزة – بال جول:

انفرد شباب رفح بصدارة ترتيب دوري الوطنية موبايل لكرة القدم في محافظات غزة بشكل مؤقت بعد فوزه الثمين عصر الجمعة على مضيفه التفاح بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح منافسات الجولة السادسة.

وحوّل "الزعيم" تأخره مرتين ليقلب الأمور لصالحه في الشوط الثاني، بعدما أنهى التفاح الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف، قبل أن تحسم الخبرة الأمور لصالح الفريق الرفحي.

تقدم محمد مهنا بهدف أول للتفاح بعد مرور 3 دقائق فقط من ركلة جزاء، قبل أن يدرك سريعاً محمد أبو دان التعادل بعد مرور دقيقتين فقط، لكن معتز الصفدي خطف هدف التقدم للتفاح في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كان شباب رفح هو الطرف الأفضل نسبياً ونجح محمد أبو شعيب في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 75 سجل محمد القاضي الهدف الثالث وهدف الفوز للشباب.

بهذه النتيجة رفع شباب رفح رصيده إلى 13 نقطة احتل بها المركز الأول بشكل مؤقت بانتظار بقية نتائج الجولة، فيما توقف رصيد التفاح عند 7 نقاط احتل بها المركز السابع.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 02 مارس 2021 - 23:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com