دوري الدرجة الأولى
الإستقلال يواصل انتفاضته بانتصار ثاني والزيتون يسقط على ارضه بالتعادل
السبت, 05 نوفمبر 2016 - 17:06

رفح - بال جول

واصل نادي الإستقلال الرفحي انتفاضته محققاً انتصاره الثاني على التوالي والذي حاء على حساب ضيفه خدمات المغازي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع مساء السبت ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

وكان الإستقلال قد مني بأربع خسائر متتالية في الجولات الاربع الأولى قبل ان ينتفض في الأسبوع الخامس بالفوز على بيت حانون الأهلي قبل ان يحقق فوزاً ثانياً اليوم.

سجل ثلاثية الاستقلال ماجد حمد من ركلة جزاء في الدقيقة 38 ومصطفى الصرفندي بالدقيقة 49 ونصار البحيري بالدقيقة 81 فيما سجل ثنائية المغازي علاء شلتوت بالدقيقة 48 ومحمد أبو ظاهر بالدقيقة 58.

ارتفع رصيد الاستقلال إلى 6 نقاط متقدماً للمركز التاسع مؤقتاً, فيما فشل المغازي من حصد اي نقطة خلال الجولات الست من البطولة ليبقى بالمركز الأخير.

وفي لقاء آخر خسر نادي الزيتون نقطتين اضافيتين بعدما أجبره ضيفه جمعية الصلاح على التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء احضتنه ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

سبق الضيوف بالهدف الأول سجله اللاعب جلال العطار بالدقيقة 13 ثم ادرك عاهد أبو مراحيل التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 39.

ارتفع رصيد الزيتون إلى 14 نقطة بالمركز الثاني بينما رفع الصلاح رصيده إلى 8 نقاط بالمركز السابع خلف الجلاء السادس بفارق الأهداف.



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 21:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com