المنافسة على هداف دوري الوطنية الممتاز تشتعل مبكراً !
الإثنين, 07 نوفمبر 2016 - 04:04

 بال جول - فادى المدهون

أصبحت صدارة هدافي دوري الوطنية موبايل الممتاز  بعد مضي ست جولات من منافساته مشتركة بين محمود وادى مهاجم اتحاد خانيونس وسليمان العبيد مهاجم خدمات الشاطئ  بعد أن رفع كل واحد منهم رصيده إلى 5  أهداف.

ولا يبتعد اللاعبان  إلا بفارق هدفان عن نظرائهم الذين يطاردونهم بشدة ويهددونهم في صدارة الهدافين التي تعد مرشحة من الناحية المنطقية إلى تغيرات وتقلبات عديدة بسبب أن الدوري لايزال في بدايته والفرصة فيه لاتزال قائمة أمام الهدافين المعروفين في الفرق الأخرى  الذين تعثروا في بدايته ولم يتمكنوا بعد من إبراز قدراتهم وإمكانياتهم التهديفية التي تميزوا بها، وفي مقدمتهم محمد بركات وسعيد السباخى .

ويضيق ثلة من اللاعبين الخناق على  الصدارة المشتركة لوادى والعبيد  حيث إنه يلاحقونهم ويهددونهم بالإطاحة بهم من الصدارة حيث يمتلك كلا من حربي السويركى ومحمد بلح وصائب أبوحشيش وثلاثتهم من الصداقة اضافة الى أمجد أبو شقير " شباب خانيونس " ومحمد الغواش " التفاح "  وجميعهم في جعبته 3 أهداف  .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 07:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com