دوري الدرجة الأولى
خيبة جديدة للزيتون.. وخدمات النصيرات ينجو من أول خسارة
الجمعة, 11 نوفمبر 2016 - 16:23

غزة - بال جول:

واصل الزيتون نتائجه المتعثرة في دوري الدرجة الأولى وسقط في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي، وهذه المرة أمام الجلاء بدون أهداف، في افتتاح منافسات الجولة السابعة، التي شهدت كذلك تعادل جمعية الصلاح مع خدمات النصيرات بهدفين لمثلهما.

على ملعب التفاح فشل كل من الجلاء والزيتون في الوصول إلى الشباك طوال التسعين دقيقة رغم الفرص العديدة التي سنحت أمامهما للتسجيل، ليظل التعادل السلبي سيد الموقف، في أول مباراة يعجز فيها الزيتون عن التسجيل منذ بداية الدوري.

ورفع الزيتون رصيده إلى 15 نقطة ويظل في المركز الثاني خلف القادسية المتصدر بنفس الرصيد، والذي يلعب اليوم مع خدمات البريج، بينما رفع الجلاء رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس.

وفي المباراة الثانية أنقذ فريد الحواجري فريقه خدمات النصيرات من الخسارة الأولى في الدوري وسجل له هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، أمام جمعية الصلاح، على ملعب النصيرات.

وأنهى الصلاح الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما محمد المشارفة في الدقيقة الخامسة وماهر عياش في الدقيقة 17، وسط أفضلية واضحة للصلاح تُرجمت بالهدفين المبكرين.

لكن الحال اختلف في الشوط الثاني مع تحسن أداء النصيرات ليقلص الفارق في الدقيقة 70 عبر زكريا أبو مراحيل من ركلة جزاء، قبل أن يخطف فريد الحواجري هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة للقاء.

التعادل رفع رصيد النصيرات إلى 11 نقطة في المركز الرابع، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري مع الزيتون لحد الآن، في حين رفع الصلاح رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع.



تاريخ الطباعة: الخميس, 18 يوليو 2019 - 03:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com