دوري الدرجة الأولى بغزة
شباب جباليا يعمق جراح المغازي ويتصدر .. وبيت لاهيا ينقلب على خدمات جباليا
الجمعة, 18 نوفمبر 2016 - 17:18

النصيرات - بال جول

عمق نادي شباب جباليا من جراح مضيفه خدمات المغازي وألحق به الخسارة الثامنة على التوالي بهدفين نظيفين مساء الجمعة في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن من بطولة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية في لقاء احتضنه ملعب النصيرات وسط القطاع.

وجاء فوز الثوار متأخراً حيث تقدم بالهدف الأول بالدقيقة 78 عبر اللاعب محمد الملفوح قبل ان يضيف زميله لباد الأخرس تقدم الضيوف بالدقيقة 85.

ارتفع رصيد شباب جباليا إلى 19 نقطة بالصدارة منتظراً لقاء منافسه القادسية يوم غد السبت أمام ضيفه جميعة الصلاح, بينما بقي خدمات المغازي بالمركز الأخير بلا نقطة لتتعقد أموره من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وفي لقاء آخر نجح بيت لاهيا من قلب تأخره أمام ضيفه على ملعب بيت لاهيا نادي خدمات جباليا بهدف إلى فوز ثمين بهدفين لهدف في الوقت القاتل.

انهى أصحاب الارض الشوط الأول متقدماً بغضل هدف عبد الرحمن حمد بالدقيقة  25 في شةط شهد اهدار خضر السالمي لركة جزاء تصدى لها حارس مرمى خدمات جباليا عند الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني عوض السالمي اهدار ركلة الجزاء وسجل هدف التعادل لبيت لاهيا بالدقيقة 73, وبالوقت الذي كان الجميع ينتظر صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي فاجأة علاء زقوت الجميع بتسجيل هدف الفوز للهاونة بالدقيقة السادسة من الوقت البديل من الضائع.

ارتفع رصيد بيت لاهيا إلى 13 نقطة بالمركز الرابع, بينما تجمد رصيد خدمات جباليا عند 9 نقاط بالمركز الثامن مؤقتاً.

اضغط هنا لمشاهدة قائمة هدافي بطولة دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية



تاريخ الطباعة: الخميس, 02 إبريل 2020 - 06:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com