دوري الدرجة الأولى
فوز ثمين للنصيرات على الزيتون.. وانتفاضة الاستقلال تطيح بالجلاء
الأحد, 20 نوفمبر 2016 - 19:09

غزة – بال جول – جهاد أبو قينص

حقق خدمات النصيرات فوزاً غالياً على الزيتون بهدفين مقابل هدف وحيد, فيما واصل الاستقلال انتصاراته وتخطى الجلاء، في ختام منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى في محافظات غزة.

في المباراة الأولى على ملعب التفاح زاد خدمات النصيرات من معاناة مضيفه الزيتون الذي تعثر للمباراة الرابعة على التوالي، حيث فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

وبعد أن سيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، افتتح محمود أبو خصيوان التسجيل لخدمات النصيرات في الدقيقة 58، وبعد دقيقتين فقط أدرك ياسر الغول التعادل للزيتون.

وخطف عاصف الكتناني هدف الفوز الثمين لخدمات النصيرات في الدقيقة 83، ليحصد 3 نقاط غالية، رفعت رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد الزيتون عند 15 نقطة وظل في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية على ملعب رفح، حقق الاستقلال فوزاً عريضاً ومستحقاً على ضيفه الجلاء بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من: عاهد البهداري في الدقيقة 14, وعلاء أبو غيث في الدقيقة 64 وماجد بن حمد في الدقيقة 83.

وأهدر الجلاء فرصة التقدم في المباراة عندما أضاع لاعبه أحمد الزعانين ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة الثالثة.

بذلك رفع القادسية رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع, في حين توقف رصيد الجلاء عند 9 نقاط في المركز التاسع.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 26 إبريل 2019 - 19:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com