وفد الفيفا يفتتح الملاعب المعشبة صناعياً
الأربعاء, 23 نوفمبر 2016 - 02:52

غزة-دائرة الإعلام
​فتتح وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” يوم الثلاثاء الملاعب المعشبة صناعياً ضمن المنحة المقدمة من الفيفا بإنشاء 20 ملعباً في محافظات قطاع غزة وتنفيذ شركة التأسيس للمقاولات بإشراف اتحاد الكرة.

واستقبل اتحاد الكرة وفد الفيفا المكون من المهندس ماجد العبوة مدير التطوير في الاتحاد الدولي، واليكس ماستر مندوب الفيفا، والدكتور عيد جبارة مسؤول ملف التطوير في اتحاد الكرة.

وفور دخول الوفد إلى غزة افتتح ملعب بيت لاهيا حيث كان في استقبال الوفد رئيس البلدية، عدد كبير من الشخصيات والكوادر الرياضية.

ورحب حسين عليان رئيس النادي بالوفد، مقدماً شكره لمؤسسة الفيفا على إنشاء الملاعب المعشبة لتتيح المجال أمام الشباب الرياضي لممارسة نشاطاتهم في ظل قلة الملاعب.

وأشاد عليان بجهود اتحاد الكرة في تطوير لعبة كرة القدم والاهتمام بالبنية التحتية، متمنياً على وفد الفيفا أن يواصل مشاريعه الرياضية في غزة.

وتوجه الوفد إلى مدينة خان يونس حيث افتتح ملعب الحي النمساوي حيث كان في استقباله رئيس بلدية خان يونس والكوادر الرياضية وسادت أجواء من السعادة في ظل الاهتمام الدولي بالحركة الرياضية.

واستمر الوفد في جولته بافتتاح ملعب دير البلح وقام بقص شريط افتتاح الملعب قبل أن يتوجه إلى مدينة النصيرات لافتتاح ملعب النصيرات واختتم زيارته في اليوم الأول بافتتاح ملعب الزهراء.

وأعرب الوفد عن سعادته الكبيرة بزيارة غزة والمشاركة في افتتاح الملاعب وحرص الاتحاد الدولي على زيادة المشاريع الخاصة بالبنية التحتية الرياضية.

ويستكمل الوفد زيارته يوم غد الأربعاء باستكمال افتتاح الملاعب في مدينة رفح وملعب جامعة الأقصى وبني سهيلا والسودانية.

ومن المقرر أن يعقد الوفد مؤتمراً صحفياً في مقر إقامته في فندق المشتل وعقد اجتماع مع مجلس إدارة اتحاد الكرة لمناقشة العديد من الملفات التي تهم الحركة الرياضية ولعبة كرة القدم.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 04 ديسمبر 2020 - 13:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com