دوري أبطال أوروبا
بيشتكاش التركي يعود من بعيد ويحرم بنفيكا من التأهل المبكر
الأربعاء, 23 نوفمبر 2016 - 23:15

د ب أ -  أهدر بنفيكا البرتغالي فرصة حسم التأهل المبكر للدور الثاني ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما فرط في تقدمه 3 / صفر على مضيفه بشكتاش التركي، ليسقط في فخ التعادل 3 / 3 في اللحظات الأخيرة بالجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات للمسابقة اليوم الأربعاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بنفيكا بثلاثية بيضاء حملت توقيع جونكالو جويديس ونيلسون سيميدو ولجوبومير فيجسا في الدقائق العاشرة و25 و31، قبل أن ينتفض بشكتاش في الشوط الثاني ويسجل ثلاثة أهداف أيضا عن طريق سينك توسن وريكاردو كواريزما وفانسون أبوبكار في الدقائق 58 و83 من ركلة جزاء والدقيقة 89.

وتأجل حسم تأهل الفريقين البرتغالي والتركي بتلك النتيجة إلى الجولة السادسة (الأخيرة)، بعدما أصبح في جعبة بنفيكا ثماني نقاط في الصدارة، بفارق نقطة واحدة أمام بشكتاش، صاحب المركز الثاني، الذي يتفوق بفارق الأهداف على نابولي الإيطالي، صاحب المركز الثالث، الذي يستضيف دينامو كييف الأوكراني (متذيل الترتيب) بنقطة واحدة في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها. 



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 11:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com