دورى الوطنية موبايل للمحترفين
ديربي بيت لحم يحتكم للتعادل الإيجابي
الجمعة, 25 نوفمبر 2016 - 22:14

بيت لحم 25-11-2016 وفا- آلت نتيجة مباراة ترجي وادي النيص وشباب الخضر، في ديربي بيت لحم، ضمن دوري الوطنية موبايل للمحترفين إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الحسين بن علي، في إطار الجولة الثامنة.

سيطرت كتيبة "الخضر" على مجريات اللعب، وأهدرت سيلا من الفرص المحققة على مدار شوطي المباراة، وافتقد لاعبوه التركيز وترجمة الفرص لأهداف.

ورغم سيطرة "الخضر"، تقدم "الترجي" بالنتيجة في الدقيقة (17) من زمن الشوط الأول عن طريق أمجد زيدان، بعد خطأ ارتكبه دفاع الخضر.

اندفع الخضر بعد الهدف مهاجما لتعديل النتيجة، ووقف سوء الطالع والقائم والعارضة أمام تحقيق ذلك، لينتهي شوط المباراة الأول بهدف لمصلحة الترجي.

في الشوط الثاني، واصل "الخضر" سيطرته وفرض إيقاعه، واستطاع مع الدقيقة (52) من تعديل النتيجة عن طريق رامي مسالمة بعد متابعته لكرة عرضية من علي عدوي داخل منطقة الجزاء.

بهذا التعادل تراجع "الخضر" على سلم اللائحة للمركز الثامن مؤقتا، برصيد 8 نقاط وهو نفس رصيد "الترجي"، الذي يحتل المركز العاشر، بفارق الأهداف.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 يوليو 2020 - 08:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com