دوري الوطنية موبايل
بلح يقود الصداقة لعبور اتحاد خانيونس والانفراد في الصدارة
السبت, 26 نوفمبر 2016 - 16:56

خانيونس – بال جول:

انفرد الصداقة في صدارة جدول ترتيب دوري الوطنية موبايل لكرة القدم في محافظات غزة بشكل مؤقت، اثر حسمه مواجهة القمة أمام مضيفه اتحاد خانيونس بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة التاسعة للبطولة.

ويدين الصداقة بهذا الفوز لمهاجمه محمد بلح، الذي سجل الهدفين ليواصل هوايته في دك شباك المنافسين، رافعاً رصيده إلى 7 أهداف منذ بداية الدوري.

وسجل بلح الهدف الأول في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف، قبل أن يعود بلح ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 64، رغم محاولات اتحاد خانيونس لإدراك التعادل.

وانتظر "البرتقالي" حتى الدقيقة 85 ليقلص الفارق عبر هدافه محمود وادي الذي سجل هدفه السابع في الدوري، وفي الدقائق الأخيرة حاول أصحاب الأرض إدراك التعادل، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الصداقة.

ورفع الصداقة رصيده إلى 19 نقطة في صدارة جدول الترتيب، منتظراً لقاء شباب رفح المتصدر السابق مع غزة الرياضي في ختام الجولة، بينما توقف رصيد اتحاد خانيونس عند 16 نقطة وظل في المركز الثالث.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 16 أكتوبر 2019 - 14:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com