شباب دورا يستضيف هلال القدس بقمة الجولة التاسعة لدوري المحترفين
الإثنين, 28 نوفمبر 2016 - 15:24

أشرف محمد - كووورة

تبرُز قمة شباب دورا مع هلال القدس، كأبرز لقاءات المرحلة التاسعة من دوري المحترفين الفلسطيني، بالضفة الغربية، التي تفتتح الجمعة المقبل.

ويحتل هلال القدس، المرتبة الثانية بـ17 نقطة، وصاحب أقوى هجوم، بـ17 هدفًا، فيما يحتل دورا الترتيب الرابع بـ13 نقطة، وصاحب أقوى خط دفاع بـ3 أهداف.

كما يستضيف شباب الظاهرية، ثالث الترتيب بـ15 نقطة، ضيفه واد النيص، العاشر برصيد 8 نقاط، في مباراة يتطلع خلالها أبناء الظاهرية، لحصد انتصار جديد يكون الثالث على التوالي.

ويستقبل شباب الخضر، بقيادة مدربه الجديد غسان البلعاوي، ضيفه أهلي الخليل، في مباراة هامة للغاية للفريقين، فالخضر بـ8 نقاط، يريد أن يسجل بداية جديدة، لكنه في المقابل سيصطدم بالأهلي القوي، والعنيد بـ9 نقاط.

ويستضيف مركز طولكرم، متذيل الترتيب بنقطة واحدة، شباب الخليل، سابع الترتيب بـ10 نقطة، ويتطلع الأخير لتحقيق انتصار آخر بعد فوزه السابق على يطا، لتكون بمثابة عودة الثقة للعميد.

وتختتم السبت، لقاءات الجولة، حيث يستقبل ثقافي طولكرم، المتصدر بـ20 نقطة، مركز بلاطة، الخامس بـ12 نقطة/ في مباراة منتظرة، بينما تجمع المباراة الثانية بين يطا قبل الأخير بـ4 نقاط، والسموع السادس بـ11 نقطة.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 03:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com