سعيد السباخي ينقذ شباب رفح من الخسارة أمام غزة الرياضي
الإثنين, 28 نوفمبر 2016 - 16:25

غزة – بال جول

أنقذ سعيد السباخي شباب رفح من الخسارة أمام مضيفه غزة الرياضي بتسجيله هدف التعادل لـ"الزعيم" في الدقيقة السابعة من الوقت بدلاً من الضائع، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم الاثنين على ملعب اليرموك في ختام الجولة التاسعة لدوري الوطنية موبايل.

وكان غزة الرياضي في طريقه لتحقيق فوز ثمين، بعدما تقدم بهدف البديل إسماعيل أبو دان في الدقيقة 87، لكن السباخي قال كلمته في اللقاء وسجل هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات اللقاء حتى الأنفاس الأخيرة منه، والتي شهدت تسجيل إسماعيل أبو دان للهدف الأول، قبل أن يطرد من الحكم بعد دقيقتين فقط من تسجيله للهدف.

وفي الوقت الذي كان الجميع يترقب صافرة نهاية اللقاء نجح السباخي في هز شباك "العميد" ليجنب شباب رفح الخسارة الثانية، لكن النتيجة لم تكن كافية للفريق الأزرق لاستعادة الصدارة، التي انفرد بها الصداقة بفضل فوزه أول أمس على اتحاد خانيونس.

وارتفع رصيد شباب رفح إلى 18 نقطة وظل في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الصداقة، بينما ظل غزة الرياضي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 27 نوفمبر 2020 - 19:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com