دوري الثانية: انتصارات لجماعي رفح وأهلي النصيرات والجزيرة
الجمعة, 02 ديسمبر 2016 - 16:29

غزة – بال جول:

مني خدمات دير البلح بالخسارة الثانية على التوالي في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بسقوطه أمام جماعي رفح بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب رفح، ضمن الجولة الخامسة لمجموعة "الوسطى والجنوب".

ورغم الخسارة الجديدة ظل خدمات خانيونس في الصدارة، لكنه بات مهدداً بفقدان الصدارة في قادم الجولات، لوجود أكثر من فريق قريب منه لعب مباريات أقل، وبإمكان تلك الفرق تذليل الفارق.

بدأ جماعي رفح المباراة بقوة ونجح في تسجيل هدفين في النصف ساعة الأولى عبر أسعد العنابي في الدقيقة 16 وعمرو موسى في الدقيقة 29، فيما سجل هدف خدمات دير البلح الوحيد اللاعب محمد زعرب في الدقيقة 62، علماً أن الدير أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 20 بواسطة اللاعب محمد موسى.

ورفع الجماعي رصيده إلى 7 نقاط من 4 مباريات ليتقدم إلى المركز الرابع، بينما ظل خدمات دير البلح في الصدارة برصيد 9 نقاط من 5 مباريات.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة، تغلب أهلي النصيرات على العطاء بهدف دون رد على ملعب النصيرات، سجله اللاعب حازم الحاج في الدقيقة 46.

ورفع النصيرات رصيده إلى 7 نقاط من 4 مباريات ليتقدم إلى المركز الرابع، فيما توقف رصيد العطاء عند 8 نقاط من 5 مباريات محتلاً المركز الثاني.

وضمن مجموعة "غزة والشمال"، فاز الجزيرة على مضيفه الرضوان بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب التفاح.

وسجل عماد الرخاوي الهدف الأول للجزيرة في الدقيقة 22، ثم أضاف إياد الدواوسة الهدف الثاني في الدقيقة 69، قبل أن يقلص بلال أبو ريالة الفارق للرضوان في الدقيقة 70.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 6 نقاط من 5 مباريات محتلاً المركز الخامس في المجموعة، بينما ظل رصيد الرضوان 7 نقاط من 6 مباريات، محتلاً المركز الرابع.



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 فبراير 2020 - 07:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com