مدرسة ابن سينا تتأهل لنهائيات بطولة كرة القدم
السبت, 03 ديسمبر 2016 - 01:03

 

الخليل / فايز نصار

 تمكنت مدرسة ابن سينا ،من مديرية التربية والتعليم بجنوب الخليل من الفوز ببطولة كرة القدم "كوكا كولا " لمدارس المرحلة الاساسية العليا .

 وجرت البطولة يوم الأربعاء على ستاد الحسين بالخليل ، بمشاركة مديريات التربية والتعليم في الخليل وشمال الخليل وجنوب الخليل وبيت لحم ويطا ، علما بان هذه المديريات شاركت بفقر المدراس ، التي تأهلت بعد الفوز ببطولة المديريات .

 وجاء فوز مدرسة ابن سينا في اللقاء الختامي على مدرسة الزعتري من مديرية تربية الخليل ، وقبل ذلك فازت في قبل النهائي على مديرية تربية يطا ، وفازت في المباراة التمهيدية على مديرية بيت لحم .

  وتأهلت مديرية تربية الخليل الى المباراة النهائية بعد فوزها في قبل النهائي على مديرية تربية شمال الخليل ،علما بان مديرية شمال الخليل شاركت بمدرسة خاراس الاساسية ، ومديرية بيت لحم بمدرسة الكاثوليك ، ومديرية يطا بمدرسة الكرمل .

 وبذلك تأهلت مدرسة ابن سينا   للدور النهائي ، الذي يقام لاحقا بمشاركة أبطال الفروع الاربعة .

 قاد المباريات كل من ياسر مسالمة وجمعة ابو اصبيح وعلي مسالمة ومنذر ابو حسين ورامي حلاحلة ومهند ابو عيدة .

 وجرت البطولة بتنظيم من قسم الانشطة في مديرية تربية الخليل ، بالتعاون بين رئيس القسم نعيم حمدان والمشرفين جمال عاشور وسلام حرباوي ، واعضاء اللجنة الرياضية المدرسية ، والعاملين في ستاد الحسين .

  يذكر ان شركة كوكا كولا وزعت أدوات رياضية وهدايا على جميع اللاعبين ، وتمثلت الهدية بملابس رياضية كاملة وكرة قدم  وحقيبة رياضية وساعة ومقلمة .

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 20 سبتمبر 2020 - 23:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com