الثانية: الحوانين ينقلبون على نماء ومعن يعمق جراح المصدر
السبت, 03 ديسمبر 2016 - 15:35

صفا - في الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، فاز بيت حانون الرياضي على نماء بهدفين لواحد، على ملعب الأخير شمال القطاع.

وأحرز هدفي "الحوانين" محرز أبو عودة، وعبد سلمان في الدقيقتين 70، و93 على التوالي، أما هدف نماء فسجله صالح عسلية بالدقيقة 46.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 10 نقاط في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف المشتل، وأمام المجمع الإسلامي، فيما تجمد رصيد نماء عند 3 نقاط بالمركز السادس وقبل الأخير.

أما في فرع "الوسطى والجنوب"، ففاز شباب معن على المصدر بهدف نظيف، على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، في الأسبوع الخامس من البطولة.

وسجل هدف المباراة الوحيد عمار عمران بالدقيقة 37، علماً أن المباراة شهدت طرد حارس المصدر أمين الهسي في الدقيقة 92 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع معن رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف جماعي رفح، وأمام العودة، وبقي المصدر بلا رصيد من النقاط بالمركز التاسع والأخير.



تاريخ الطباعة: السبت, 22 فبراير 2020 - 18:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com