ختام رائع لبطولة الكرة الطائرة للإناث في الجنوب
الأحد, 04 ديسمبر 2016 - 16:36

 

الخليل / فايز نصار

  اختتمت عصر الخميس بالصالة الرياضية بالخليل بطولة كرة الطائرة للبنات ، لمدارس محافظتي الخليل وبيت لحم المشاركة في مسابقة الكرة الطائرة الرياضية .

 وتنظم البطولة  تحت رعاية معالي وزير التربية والتعليم الدكتور صبري صيدم ، ضمن برنامج دعم المدارس ، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) ، والذي تنفذه كل من امديست وإنقاذ الطفل ، بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم العالي .

   وجرت البطولة بحضور مدير دائرة الأنشطة الرياضية في الوزارة جمال فرهود ، ومدير الأنشطة الرياضية عارف عصايرة ، مسئولة النشاط النسوي ندين طوقان ، ورئيس قسم الأنشطة في تربية الخليل نعيم حمدان ،ومدير المشروع في الجنوب خيري اعبيد  ، ومسئول المشروع في الجنوب علاء السعيد من إنقاذ الطفل ، وعضو الاتحاد الرياضي المدرسي فايز نصار .

 ونظمت البطولة بإشراف مشرفي النشاط الرياضي سلام وجمال عاشور ، وبالتعاون مع مشرفي المشاط الرياضي في المديريات المشاركة ، ولندا ابو الحلاوة من امديست .

   وقد شاركت في البطولة سبع مدارس هي النظامية وحواء من مديرية تربية يطا ، والسيدة زينب ونصار العصافرة من مديرية تربية الخليل ، ومراح رباح من مديرية تربية بيت لحم ، وحفصة من مديرية تربية جنوب الخليل ، ومدرسة بيت امر مديرية تربية  شمال الخليل .

  وبعد منافسات حبية بين المدارس المشاركة تمكنت  مدرسة بيت أمر من الفوز بالبطولة ، وجاءت مدرسة نصار العصافرة في المركز الثاني ، ومدرسة حواء من مديرية يطا في المركز الثالث .

  وفي الختام تم تسليم الكؤوس لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى ، وسلمت الميداليات لجميع الطالبات المشاركات من مختلف المدارس .

 وفي الختام شكر المنظمون جميع من شارك في انجاح البطولة، وخاصة من قمن  بالتحكيم سهير القصراوي وغادة العصافرة ومجدولين اخليل ، والعاملين في صالة بلدية الخليل الرياضية .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 13 يوليو 2020 - 08:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com