دوري الدرجة الأولى
فوز مثير للجلاء على شباب جباليا.. وتعادل بيت لاهيا والاستقلال
الأحد, 04 ديسمبر 2016 - 16:37

غزة – بال جول

حقق الجلاء فوزاً مفاجئاً ومستحقاً على شباب جباليا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التفاح في ختام منافسات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى، فيما تعادل بيت لاهيا مع ضيفه الاستقلال بدون أهداف.

في المباراة الأولى، رد الجلاء بقوة على هدف التقدم لشباب جباليا في الشوط الأول، ورد بثلاثة أهداف في الشوط الثاني، ليحقق قفزة كبيرة في جدول الترتيب، ملحقاً بـ"الثوار" الخسارة الثانية منذ بداية الدوري.

افتتح شباب جباليا التسجيل عند الدقيقة الخامسة عبر اللاعب عبدالله عكاشة، وبه انتهى الشوط الأول، رغم محاولات الفريقين للتسجيل، ولا سيما الجلاء الباحث عن هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني انتفض الجلاء وسجل ثلاثة أهداف، جاء الأول في الدقيقة 60 عبر اللاعب حمزة سلامة، والثاني في الدقيقة 62 عن طريق أحمد الزعانين، فيما اختتم سفيان كريزم الثلاثية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، رفع الجلاء رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، متأخراً بفارق الأهداف عن خدمات النصيرات، في حين تجمد رصيد شباب جباليا عند 22 نقطة بالمركز الثاني خلف القادسية المتصدر، والذي ضمن نظرياً انهاء مرحلة الذهاب في الصدارة، كونه يتقدم بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه قبل جولة من الختام، ولديه فارق من الأهداف يصل إلى 10 أهداف زائد عن "الثوار".

وفي المباراة الثانية على ملعب بيت لاهيا احتكم أصحاب الأرض إلى التعادل السلبي مع ضيفه الاستقلال الرفحي، ليهدر "اللهاونة" فرصة التقدم من المركز السابع إلى الرابع.

جاءت المباراة متوسطة المستوى وأخفق فيها الفريقين في تشكيل خطورة حقيقية على المرميين، ليكتفي كل منهما في الحصول على نقطة وحيدة، رفعت رصيد بيت لاهيا إلى 14 نقطة في المركز السابع، والاستقلال إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 يوليو 2020 - 09:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com