اتحاد السلة يهنئ قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب
الإثنين, 05 ديسمبر 2016 - 03:03


بيت لحم - وجدي الجعفري-  يتقدم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ممثلا برئيسه واعضائه ولجانه العاملة والاندية المنضوية تحت لوائه باحر التهاني والتبريكات للاسرة الرياضية خاصة وحركة فتح عامة بمناسبة اعادة انتخاب قائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب لعضوية اللجنة المركزية لحركة فتح وتصدره لائحة التصويت.
وقال رئيس الاتحاد خضر ذياب: ها هي حركة فتح تؤكد  انها تسير في الطريق الصحيح باعادة انتخاب القائد الوطني اللواء جبريل الرجوب للجنة المركزية. هذا القائد الذي ابدع في مجال السياسة وقدم سنوات طويلة من عمره في الصفوف الامامية في الكفاح فسجن ونفي.
واضاف: لعل الانجاز الاكبر هو ما حققه هذا القائد في المجال الرياضي وهذا ما يعترف به القاصي والداني وكل ابناء الشعب الفلسطيني بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية. فمرحى لك سيادة اللواء ويدا بيد لبناء هذا الوطن الذي عمدناه بتضحيات الشهداء والدماء النازفة. ولك مني ومن اسرة كرة السلة كل الوفاء والمحبة ومبارك.



تاريخ الطباعة: الأحد, 22 سبتمبر 2019 - 14:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com