دوري أبطال أوروبا
بورتو يقضي على ليستر سيتي ويرافقه إلى الدور الثاني وكوبنهاجن للدوري الأوروبي
الأربعاء, 07 ديسمبر 2016 - 23:27

أ ف ب - بلغ بورتو البرتغالي الدور ثمن النهائي بفوزه الساحق على ضيفه ليستر سيتي الإنجليزي 5-صفر الاربعاء على ملعب "دو دراغاو" في بورتو في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا.

وسجل اندريه سيلفا (6 و64 من ركلة جزاء) والمكسيكي خيسوس كورونا (26) والجزائري ياسين براهيمي (44) ودييغو جوتا (77) الأهداف.

وأنهى بورتو الدور الأول في المركز الثاني برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين خلف ليستر سيتي الذي كان ضامنا تأهله الى ثمن النهائي للمرة الاولى في تاريخه وفي اول مشاركة له في المسابقة، علما بانه مني اليوم بخسارته الاولى في المسابقة.

وحقق بورتو الأهم لأنه كان بحاجة الى الفوز لضمان المركز الثاني في المجموعة واللحاق بليستر سيتي الى ثمن النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراة كوبنهاغن الدنماركي مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي والتي انتهت بفوز الاول بثنائية نظيفة سجلها براندون ميشال (8 خطأ في مرمى فريقه) وماتياس زانكا (15).

ويبقى عزاء كوبنهاجن الذي أنهى دور المجموعات في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، أنه سيكمل مشواره القاري في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليج".



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 يناير 2021 - 05:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com