دوري الدرجة الثانية
المجمع يُذيق المشتل مرارة الخسارة الأولى يخطف منه الصدارة.. والعطاء يتصدر مؤقتاً
الجمعة, 09 ديسمبر 2016 - 15:47

غزة - بال جول

اختتم المجمع الإسلامي مبارياته في مرحلة ذهاب دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال متصدراً للمجموعة بعدما الحق اول خسارة لمضيفه على ملعب التفاح نادي المشتل الرياضي بهدفين لهدف مساء الجمعة في افتتاح منافسات الأسبوع السابع.

سجل هدفي المجمع محمد أبو زعيتر في الدقيقة الثانية, وعبدالله نسمان بالدقيقة 20 فيما سجل بهاء النجار هدف المشتل الوحيد بالدقيقة 77.

وأنهى المشتل المباراة بعشرة لاعبين بعد حصول لاعب الفريق شادي الشريف على البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة 62.

ارتفع رصيد المجمع الإسلامي إلى 13 نقطة في الصدارة منتظراً مت ستسفر عنه نتيجة لقاء بيت حانون مع الجزيرة مساء غد السبت, في حين توقف رصيد المشتل عند 11 نقطة بالمركز الثاني مؤقتاً.

وفي لقاء آخر حقق نادي العطاء فوزاً ثميناً على إتحاد دير البلح بهدفين لهدف في لقاء احتضنه ملعب المدينة الرياضية بمدينة خانيونس جنوب القطاع في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من منافسات فرع الوسطى والجنوب.

وسجل هدفي العطاء محمد ابو ريدة بالدقيقة الثانية ومحمد القهوجي بالدقيقة الرابعة, بينما تكفل مدافع الفريق الفائز سمير أبو شمالة بهدف الضيوف الوحيد باللقاء بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 24.

ارتفع رصيد العطاء إلى 11 نقطة في الصدارة مؤقتاً, فيما توقف رصيد إتحاد الدير عند 6 نقاط بالمركز السابع.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 23 سبتمبر 2019 - 21:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com