شباب السموع يسحق مركز طولكرم بثمانية بدوري المحترفين
السبت, 10 ديسمبر 2016 - 19:11

وفا - اكتسح فريق شباب السموع شباك فريق مركز طولكرم بثمانية أهداف، في حين تلقت شباكه هدفا، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم السبت، على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل، في إطار الجولة العاشرة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم.

باكورة الأهداف جاءت عند الدقيقة (8)، عن طريق لاعبه طارق أبو غنيمة بعد انفرادية وبكل ثقة أودعها الشباك.

سيطر السموع سيطرة كاملة على مجريات اللعب، وهو ما مكنه من إضافة هدفه الثاني في الدقيقة (21) بواسطة محمود صلاح، وبعدها بثلاث دقائق وقع اسماعيل الحوامدة اسمه على الهدف الثالث.

وشهدت الدقيقة (28) هدفا رابعا عبر اللاعب بهجت الربعي، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق سجل السموع هدفا خامسا بنيران صديقة عن طريق المدافع براء أبو حشيش.

في الشوط الثاني، استمر "السموع" في البحث عن مزيد من الأهداف، وشهدت الدقيقة (52) الهدف السادس  عن طريق اسماعيل العمور، وبعدها بخمس دقائق جاء الدور على اللاعب اسماعيل الحوامدة ليسجل الهدف السادس.

وقلص المركز الفارق بهدف عن طريق براء أبو ليفة في الدقيقة (61)، واختتم "السموع" سلسلة أهدافه في الدقيقة (73) عن طريق محمود صلاح.

ورفع "السموع" رصيده إلى (17) نقطة في المركز الرابع، في حين بقي "المركز" في ذيل الترتيب وفي جعبته نقطتين.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 19 يوليو 2019 - 11:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com