الأهلي الخليلي يضرب آمال الظاهرية بثلاثية مستحقة بدوري المحترفين
السبت, 10 ديسمبر 2016 - 20:06

الخليل - بال جول

حسم نادي أهلي الخليل مواجهة القوية أمام ضيفه شباب الظاهرية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم اليوم السبت على استاد الحسين بمدينة الخليل في ختام منافسات الاسبوع العاشر من مسابقة دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

وارتقى الأهلي الخليلي للمركز السابع بعدما رفع رصيد نقاطه إلى 13 نقطاة متفوقاً على شباب دورا الذي تراجع للمركز الثامن بفارق الأهداف, في حين تمثلت خسارة الظاهرية كضربة موجعة لآماله في المنافسة على لقب البطولة بعدما توقف رصيده عند 18 نقطة بالمركز الثالث وبفارق 5 نقاط عن المتصدر هلال القدس وثلاث نقاط عن الثقافي الكرمي صاحب المركز الثاني.

وأحرج الأهلي الخليلي ضيفه بهدف مبكر عبر عبد الله جابر الذي سجله بعد مرور اقل من دقيقتين من انطلاقة المباراة وكذلك مع انطلاق الشوط الثاني عزز محمد الجعبري تقدم المارد الأحمر بالهدف الثاني بالدقيقة 48.

وقلص أحمد ماهر الفارق للغزلان بالدقيقة الأولى من الوقت البديل من الضائع , وبعدها بثلاث دقائق أتم فادي زيدان ثلاثية الأحمر.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 08 يوليو 2020 - 08:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com