الشعراوي يكشف تفاصيل اللقاء التاريخي بين منتخب نجوم الخليل و بالستينو
الثلاثاء, 13 ديسمبر 2016 - 23:59

 

الخليل : أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي و الناطق الأعلامي سامر الشعراوي على أهمية اللقاء التاريخي الودي الذي سيجمع منتخب نجوم أندية محافظة الخليل مع فريق بالستينو التشيلي يوم الخميس الساعة 6 مساء على ملعب الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل بتنظيم إتحاد كرة القدم و نادي أهلي الخليل ضمن الزيارة الهامة التي يقوم بها الفريق الفلسطيني لدولة فلسطين هذه الأيام .

و قال الشعراوي : فريق بالستينو يمثل عدد كبير من المهاجرين الفلسطينيين و يظهر دائما على زيه الرسمي خارطة فلسطين كاملة ، و هو أحد أعرق و أكبر الفرق التشيلية و له صولات و جولات على مستوى قارة أمريكا الجنوبية ، و تربطه علاقة توأمة مع نادي أهلي الخليل منذ العام الماضي برعاية بنك فلسطين الراعي الرئيسي للفريقين و تم استقبال الفريق الضيف فور وصوله مطار الملكة علياء الاردني من قبل مجموعة من الاداريين من النادي الأهلي و هم نضال المحتسب و مالك دوفش و شادي دويك و ناصر الشيوخي و من ثم اصطحابهم الى ارض الوطن .

و كشف الشعراوي عن برنامج زيارة الفريق الضيف ليوم الخميس حيث سيمكث الضيوف عدة ساعات في محافظة بيت لحم لزيارة المواقع الأثرية و الدينية و الفعاليات الوطنية ثم تتوجه بعثة بالستينو الى مدينة الخليل تحضيرا لودية منتخب نجوم الخليل و بعد المباراة حفل عشاء فاخر في مقر بلدية الخليل بدعوة من رئيس المجلس البلدي د . داود الزعتري يتخلله بعض الكلمات الترحيبية القصيرة و تكريم الوفد الضيف ثم المغادرة الى رام الله .

و أعلن الشعراوي عن أسماء منتخب نجوم الخليل المكون من 21 لاعب من فرق محافظة الخليل المشاركة في دوري الوطنية موبايل للمحترفين بعد إرسال الكتب الرسمية لأنديتهم :

الأهلي : فادي دويك ، خلدون الحلمان ، فادي زيدان ، مرعي أبو ابوريا ، محمد شلاعطه ، ابراهيم الحبيبي ، الحارس عزمي شويكي .

الشباب : فهد العتال ، مهند فنون ، مجد يونس ، عدي خروب .

الظاهرية : أحمد ماهر ، باسل وريدات ، عز رباع .

السموع : سامح سرحان ، اسماعيل الحوامدة ، اسماعيل العمور .

دورا : يحيى حريب ، احمد عواد .

يطا : ثائر جبور ، حسين جوهر ، الحارس امين الدراويش .

و سيقود نجوم الخليل فنيا الكابتن إبراهيم أبو رقيق و مدرب الحراس حسن الشعار و سيتخلل هذا الكرنفال الاحتفالي مفاجأة للشارع الرياضي سيتم الإعلان عنها خلال المباراة التي سيكون الدخول اليها مجانا و بدون أي مقابل ، و تم توزيع المهام على اللجان المختصة و التنسيق مع قادة الأجهزة الأمنية و الطبية لانجاح اللقاء المرتقب .



تاريخ الطباعة: السبت, 21 سبتمبر 2019 - 16:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com