رئيس بلدية الخليل يُكرم فريق "بالستينيو" التشيلي
السبت, 17 ديسمبر 2016 - 19:38

 

الخليل - الناطق الاعلامي

كرم رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري فريق "بالستينيو" التشيلي في قاعة مركز اسعاد الطفولة التابع للبلدية ، جاء ذلك عقب المباراة التي جرت على استاد الحسين بن علي الدولي بين نجوم محافظة الخليل والفريق التشيلي، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

بدوره رحب الدكتور الزعتري بالوفد الضيف ، معرباً عن سعادته لزيارتهم الخليل ، شاكراً الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلاً برئيسه اللواء جبريل الرجوب على جهوده المميزة  واهتمامه  بتطوير الرياضة الفلسطينية وتنظيم مثل هذه المباريات الدولية التي من شأنها أن تعمل على نقل الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطينيي وما يعانيه من انتهاكات الاحتلال المستمرة ، مثمناً جهود ادارة النادي الاهلي الخليلي .

من جانبه شكر رئيس النادي الاهلي حيان القواسمي بلدية الخليل على جهودها واهتمامها في أندية المدينة ، معرباً عن فخره بالنادي التشيلي، مثمناً هذه الزيارة واقامة مباراة ودية في الخليل ، شاكراً  الجميع على مساهمتهم في انجاح هذا العرس الكروي .

هذا وشكر جورج صباغ رئيس نادي "باليستينيو" التشيلي بلدية الخليل على حسن الضيافة والاستقبال، مؤكداً أن هذه الزيارة الاولى ولن تكون الاخيرة  .

 وبعد ذلك تم تكريم الفريق التشيلي .

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 15 ديسمبر 2019 - 08:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com