ثائر أبو ديه أولى صفقات جبل المكبر الشتوية
الثلاثاء, 27 ديسمبر 2016 - 17:51

 

القدس - الناطق الأعلامي - محمد عبيدات- أبرمت الهيئة الأدارية لنادي جبل المكبر المقدسي أولى الصفقات، استعداداً لمرحلة الاياب لدوري الدرجة الاولى، بالتعاقد مع المهاجم ثائر أبو ديه، قادماً من فريق مؤسسة شباب البيرة، الذي يحتل صدارة دوري الدرجة الاولى.

وتأتي هذه الصفقة في ظل سعي نادي جبل المكبر للعودة الى مكانه الطبيعي بين فرق الصفوة في دوري المحترفين ويعتبر ابو ديه أبن التاسعة والعشرين ربيعاً، لاعبا يمتلك الخبرة وسيكون اضافه نوعيه لخط هجوم المكبر، ولعب ابو ديه لعب في وقت سابق لأندية جمعية الشبان، وشباب ،يطا ،وأهلي الخليل ،وأبو ديس، والبيرة.

 حيث  لعب في دوري الأحتراف الجزئي  أربع مواسم سجل خلالها 65 هدفاً، كثاني هدافي الاحتراف الجزئي العام الماضي بتسجيله 18 هدف ساعدت فريقه الجمعية على البقاء في الاحتراف الجزئي. وقال عضو الهيئة الأدارية لنادي جبل المكبر رائد القنبر بأن أنضمام اللاعب ثائر ابو ديه سيشكل أضافة قوية للفريق في خط الهجوم وأضاف بأن العمل ما زال متواصل على التعزيز بكل مركز يحتاجه الفريق من أجل الصعود والعودة الى دوري المحترفين

ومن جانبه أعرب اللاعب ابو ديه، عن سعادته الكبيرة بالأنضمام الى نادي جبل المكبر مُشيداً بعراقته وتاريخه الحافل بالأنجازات وتخريجه لعدد كبير من اللاعبيين المميزين على صعيد الكرة الفلسطينية ، كما أثنى على جمهور المكبر الكبير والجميل ، واعداً اياهم ببذل جهده من أجل إسعادهم ، وعودة الفريق الى مكانه الطبيعي.

ومن الجدير ذكره ان فريق جبل المكبر، قدم نتائج جيده في مرحلة الذهاب، وجاء ترتيبه على سلم جدول الدوري "21" نقطة، في المركز الثالث .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 04 ديسمبر 2020 - 10:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com