جهود كبير لإستعادة محمود وادى
الاهلي الخليلي يفسخ عقد خربط و يوقع مع سوريا و شعبان
الجمعة, 06 يناير 2017 - 03:22

بال جول - شريف يغمور

مع اقتراب انتهاء فترة الانتقالات الشتوية بدأت تظهر ملامح الشكل الجديد للاهلي الخليلي الذي عمل على استعادة لاعبية شادي شعبان و جونثان سوريا بالاضافة الى مهاجمه العالق - اذا جاز التعبير - في قطاع غزة محمود وادي . 

وكان له ما اراد حيث تم التوقيع امس و اول امس مع اللاعبين في رام الله حسب ما صرح به السيد معمر المحتسب عضو الهيئة الادارية للنادي لبرنامج الساحرة الرياضي و يجري العمل على استقدام وادي مع بدء مرحلة الاياب والذي لا يحتاج لتوقيع عقد او تسجيل بالاتحاد بحكم انه مسجل على كشوفات النادي .

و في سياق متصل ايضا فسخ النادي عقد لاعبة ايمن خربط بالتراضي امس الاربعاء بعد جلسة مع الادارة و سليم الكشف الخاص به والذي يتيح له الانتقال الى حيث يشاء .

هذا ويدخل الاهلي مرحلة الاياب من الدوري بطموح وآمال كبيرة بتحسين مركزة و انهاء الدوري في المراكز المتقدمة على اقل تقدير اضافة الي استعدادة لخوض غمار بطولتة المفضلة الكأس فلسطين والتي يسيطر عليها منذ موسمين اثنين .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 00:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com