احمد ماهر : الاحتراف حلم حياتي وهدف الشجاعية هو الاغلى في مسيرتي
الأحد, 08 يناير 2017 - 19:34


الخليل - بال جول - شريف يغمور

أكد الاعب أحمد ماهر نجم المنتخب الوطني الفلسطيني و فريق شباب الظاهرية ان العديد من اندية والخليج العربي و الاردن و من بينها الوحدات قدمت عروضا له من خلال وكيل أعماله الذي تعاقد معه مؤخرا وقال ان الإحتراف الخارجي يميل حلما له ويسعى لتحقيقة في اقرب فرصة ممكنة .
جاء حديث ماهر خلال لقاء خاص لبرنامج الساحرة الرياضي الذي يبث عبر اثير راديو سراج بعد تسليمه درع استفتاء الساحرة الرياضي لأجمل هدف لعام 2016 والذي حصل على اعلى نسبة تصويت فيه .
واضاف ماهر ان اللاعب المحترف يجب ان يكون محترفا داخل الملعب و خارجة حيث يجب عليه الاهتمام بنظامة الغذائي و التدريبات المتواصلة بجرعات صباحية و مسائية متمنيا توفير المزيد من الامكانيات للاعب من اجل العمل على رفع لياقتة و كفاءته بشكل مستمر .
و عند سؤاله عن أهدافه التى سجلها خلال مسيرتة اجاب ان اغلى اهدافه هو الهدف الذي سجله في مرمى الشجاعية عندما كان لاعبا في صفوف النادي الاهلي والذي امن بطولة كأس فلسطين للنادي و اهدى الهدف الى جمهور الاهلى الذي قال انه يكن له كل الحب و التقدير .
وفي نهاية اللقاء شكر ماهر اذاعة سراج و برنامج الساحرة على المبادرة التي قامت بها من خلال اطلاق إستفتاء الساحرة الرياضي لأجمل هدف قائلا ان اللاعب بحاجة لحافز معنوي يدفع به الى التقدم في مسيرتة الاحترافية معربا عن سعادتة الغامرة كونة فاز بالنسخة الاولى من الجائزة واعدا بتسجيل المزيد من الاهداف التي ستنافس على الجائزة في المواسم القادمة .
وكانت اذاعة سراج قد قامت بتكريم اللاعب بالتعاون مع معرض و منجرة مفروشات الامانة التي قدمت درعا تذكاريا للاعب و هدية له و لادارة نادي الظاهرية في احتفالية في مقر المعرض جرت امس السبت وفي لفتة جميلة من ادارة المعرض التي تحرص دائما على دعم المسيرة الرياضية في الوطن .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 أغسطس 2019 - 09:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com