​ثقافي طولكرم يضم أسامة شعبان ويتخلى عن جمال
الأحد, 08 يناير 2017 - 21:10

أعلن نادي ثقافي طولكرم، ثاني دوري المحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية، تعاقده مع لاعب وسط هلال القدس السابق أسامة شعبان، بعد فسخ الأخير لتعاقده مع المتصدر.
وكشف نادي الثقافي أنه اتفق بشكل رسمي مع اللاعب أسامة شعبان، بينما لم يتم الاتفاق حتى الآن مع اللاعب الدولي السابق رائد فارس الذي انخرط في تدريبات الفريق.
وفي المقابل أعلن الثقافي أنه اتفق مع اللاعب محمد جمال على الرحيل، بعد أن لعب مع الفريق خلال مرحلة الذهاب من الدوري.

وقدّم فريق الثقافي الكرمي أداءً قوياً ومميزاً في مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، في ظل ما يملك من نجوم دوليين على اعلى مستوى، أمثال الشقيقان سامح ومحمد مراعبة ومحمد يامين وأسامة الصباح، لكن خسارة الفريق أمام شباب الخليل في الجولة قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب كلفته التراجع للمركز الثاني خلف الهلال المتصدر حيث يملك الفريق 24 نقطة.
ويظل الثقافي مرشحاً قوياً ورئيسياً للفوز بلقب الدوري، خاصة أن الهلال المتصدر الحالي تخلى عن عدد كبير من لاعبيه وبالتالي قد تزداد المنافسة شراسة خلال مرحلة الإياب من الدوري الذي ينطلق في العشرين من الشهر الحالي.

المصدر : كووورة



تاريخ الطباعة: السبت, 24 أغسطس 2019 - 16:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com