أمم أفريقيا
خيول بوركينا فاسو تفرض التعادل على أسود الكاميرون
السبت, 14 يناير 2017 - 23:23

د ب أ - انتزع منتخب بوركينا فاسو، تعادلاً ثمينًا ومستحقًا (1-1) من نظيره الكاميروني، اليوم السبت، في بداية مشوارهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية الـ31 المقامة بالجابون.

وقلب منتخب بوركينا فاسو، تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول، إلى تعادل ثمين خلال مباراة الفريقين، اليوم بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

وتساوت منتخبات المجموعة بنقطة لكل منهم، بعد تعادل منتخبي الجابون وغينيا بيساو (1-1) في المباراة الافتتاحية للبطولة.

قدَّم المنتخبان، أداءً متكافئًا على مدار الشوطين، وسنحت لكل منهما العديد من الفرص على المرمى، لكن عدم التوفيق أحيانًا، وتألق حارسي المرمى حال دون تسجيل العديد من الأهداف.

واستغل المنتخب الكاميروني (الأسود غير المروضة) إحدى الفرص التي سنحت له في الشوط الأول، وسجل منها بنيامين موكاندجو، هدف التقدم في الدقيقة (35).

وفي الشوط الثاني، كثف المنتخب البوركيني (الخيول) من محاولاته الهجومية، ليحرز يوسوفو دايو، هدف التعادل لبوركينا فاسو في الدقيقة (75).

وسبق للمنتخب الكاميروني، الفوز بلقب البطولة 4 مرات سابقة، فيما كان أفضل إنجاز للمنتخب البوركيني، هو الفوز بالمركز الثاني في نسخة 2013 بجنوب أفريقيا.



تاريخ الطباعة: السبت, 06 مارس 2021 - 01:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com