الغزال أحمد ماهر يدافع عن رايات الوحدات
الأحد, 15 يناير 2017 - 00:02

 

الخليل – بال جول – شريف يغمور

قال نائب رئيس نادي شباب الظاهرية علي البطاط ان هناك مفاوضات جادة بين فريق الظاهرية و الوحدات الاردني لانتقال مهاجمه احمد ماهر الذى بات قريب وقريب جداً لإرتداء الفانيلة الخضراء .

و كان اعلن بالفعل عبر مواقع تواصل اجتماعي مقربة من الوحدات  ان صفقة ماهر اتمت بالفعل .

و قال البطاط في حديث مع برنامج الساحرة الرياضي الذي يبث عبر اثير راديو سراج ان مؤسسة الغزلان  لن تقف في طريق ماهر او اي لاعب يتاح له فرصة جيدة للاحتراف و ان شرط النادي الوحيد هو الظروف المناسبة التي يجب ان تتاح للاعب .

يذكر ان لاعب نادي الوحدات منذر ابو عمارة سيغادر القلعة الخضراء للاحتراف في الكويت و ان المدير الفني العراقي عدنان حمد اوعز  للإدارة بالتفاوض مع ماهر  لضمة للفريق .

و احمد ماهر هو مهاجم قناص و مراوغ ممتاز كما يتميز بتسديداته البعيدة و تنفيذ الركلات الثابتة اضافة للسرعة العالية و قد خاض تجربة احترافية خارج نادية الام الظاهرية مع فريق اهلي الخليل و ساهم بتتويج الاهلي بعدة القاب كما سجل هدف الفوز في مباراة الاهلي و اتحاد الشجاعية الذي اهدى كأس فلسطين للنادي الاهلي الموسم الماضي .

و مؤخرا نال جائزة اجمل هدف لعام 2016 حسب استفتاء برنامج الساحرة الرياضي .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 27 أكتوبر 2020 - 19:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com