الزمالك يضم مهاجم المنتخب الوطني.. والإعلان الرسمي خلال ساعات
الجمعة, 20 يناير 2017 - 18:47

غزة – بال جول:

أصبح نجم المنتخب الوطني كارلوس سلوم، مهاجم يونيون إسبانيولا التشيلي، قريباً جداً من الانضمام للزمالك المصري، بعد موافقة ناديه على انتقاله للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً.

وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك،: تلقى النادي خطابًا رسميًا من نظيره يونيون إسبانيولا التشيلي، يفيد بالموافقة على بيع سلوم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد المفاوضات المكثفة الدائرة بين الطرفين، في الساعات الماضية.

وأَضاف: يونيون إسبانيولا وافق على تقاضي 600 ألف دولار، نظير الاستغناء عن خدمات سلوم لصالح الزمالك، وشهدت الساعات الماضية محاولات لتخفيض المبلغ إلى 500 ألف دولار، لكن تمسك بطل تشيلي بشروطه، ووافقنا عليها في النهاية.

ويحمل كارلوس، الجنسية الأرجنتينية والفلسطينية، ونال إعجاب الجهاز الفني للزمالك، بقيادة محمد حلمي، الذي أبدى موافقته على ضمه، خاصة أن التعاقد معه سيجعل النادي يضرب عصفورين بحجر واحد، وهو التعاقد مع مهاجم متميز وكذلك عدم قيده في القائمة كلاعب أجنبي، لأنه يحق قيد الفلسطيني كلاعب محلي في قائمة الأندية المصرية.

شاهد .. أهداف ومهارات كارلوس سالوم



تاريخ الطباعة: الخميس, 21 يونيو 2018 - 15:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com