دوري الإحتراف الجزئي
سلوان يحسم دربي القدس أمام المكبر بهدف نظيف
الجمعة, 20 يناير 2017 - 20:33

وفا - أنهى فريق سلوان ديربي القدس بفوز ثمين  وغال على حساب  جبل المكبر بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة،  على ستاد الخضر، في محافظة بيت لحم، ضمن الجولة الثانية عشرة، الجولة الأولى من مرحلة الإياب، من دوري الدرجة الأولى، "الاحتراف الجزئي" لكرة القدم.

وصعد سلوان للمركز الثالث على لائحة الدوري برصيد 21 نقطة، وبفارق الأهداف عن المكبر، الذي بقي رابعا.

بداية المباراة جاءت بأفضلية سلوانية من خلال امتلاك الكرة وبناء الهجمات، مقابل لعب "المكبر"، وعلى غير عادته، على الكرات المرتدة مع إحكامه للمنطقة الدفاعية.

وبعد مد وجزر، بدأت خطورة "المكبر"، عندما ارتطمت رأسية أحمد علان بالعارضة، في الدقيقة 14، بعد متابعته لركنية رأفت عياد.

وفي الدقيقة 20، وصلت كرة طويلة من منتصف الملعب إلى جمال علان الذي تقدم وتلاعب بمدافعي سلوان، وسدد لكن الحارس كان لها بالمرصاد وأخرجها إلى ركنية.

وشهد الشوط الثاني سرعة في نقل الكرة لكن دون خطورة على المرميين، بينما غاب "المكبر" عن أجواء المباراة وظهر عليه التخبط مع أفضلية واضحة ل"السلاونة" الذي أمسكوا زمام الأمور وسط هجوم ضاغط.

وشهدت الدقيقة 72 خطف سلوان هدف الفوز عن طريق لاعبه خضر الحليسي، بعد أن استغل هفوة دفاعية، وسدد كرة زاحفة على يسار الحارس معانقة الشباك.

وفي الدقيقة 88 أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب سلوان محمد ذيب، وللاعب "المكبر" وليد القنبر.

حكم المباراة، للساحة سامر حمود، وساعده أحمد البلبول ووليد شعيبات، ومهند أبو عيدة رابعا، وراقبها فادي اللحام.



تاريخ الطباعة: الخميس, 16 يوليو 2020 - 07:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com