فوز هام للبريج والقادسية يعود لصدارة دوري الدرجة الأولى
الأحد, 22 يناير 2017 - 20:17

صفا - فاز فريق خدمات البريج على مضيفه بيت لاهيا بثلاثية مقابل هدف مساء الأحد، على ملعب الأخير شمال قطاع غزة، في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في القطاع.

وسجل ثلاثية البريج أحمد الكرنز "هاتريك" في الدقائق 21، و62، و86 على التوالي، أما هدف "اللهاونة" الوحيد فأحرزه خضر السالمي بالدقيقة 40.

وبهذه النتيجة، تقدم البريج إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف خلف جمعية الصلاح، وتوقف رصيد "اللهاونة" عند 17 نقطة في المركز السابع.

وحكم المباراة: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومروان خطاب للخطوط، والدولي عارف الجمل رابعاً.

بدوره، تجاوز القادسية عقبة ضيفه خدمات جباليا بهدف نظيف، على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، سجله أحمد العمواسي في الدقيقة 45.

ورفع القادسية رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول، ليعود للصدارة من جديد بعدما فقدها السبت لصالح شباب جباليا، وتوقف رصيد خدمات جباليا عند 13 نقطة بالمركز الثامن، وبفارق الأهداف أمام الاستقلال.

وقاد اللقاء طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده عبد الرحمن زقوت، ورشيد حمدونة للخطوط، والدولي محمود أبو مصطفى رابعاً



تاريخ الطباعة: الخميس, 09 يوليو 2020 - 04:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com