شركة المصنوعات الورقية تتبنى نجم أهلي الخليل شادي شعبان
الأحد, 29 يناير 2017 - 00:09


الخليل - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي - تبنت شركة المصنوعات الورقية في مدينة خليل الرحمن ممثلة برئيس مجلس ادراتها رجل الاعمال محمد نافذ الحرباوي لاعب النادي الأهلي الخليلي شادي شعبان. و قال الحرباوي إن شركة المصنوعات الورقية تسعى للمساهمة في كل النشاطات، وتسعى لأن يكون لدينا رياضة متميزة و شبيبة تساهم بكل قوة في البطولات في آسيا والدول العربية، وبالتالي تساهم في صمود الشعب الفلسطيني . وأوضح أن اللاعب شادي شعبان من اللاعبين المميزين، متمنيا له التوفيق في النادي الاهلي، وأن يعطي دفعة قوية للفريق ، يحقق من خلال اللاعب شعبان برفقة زملائه البطولات للنادي في الموسم الحالي. وقدم اللاعب شادي شعبان عظيم شكره وامتنانه لشركة المصنوعات الورقية ورئيسها محمد نافذ الحرباوي الذي يعتبر من الداعمين البارزين للنادي الأهلي و هو الرئيس الفخري للنادي ، مؤكدا على تقديم كل ما بوسعه من اجل الرقي بمستوى النادي الأهلي للأفضل والظفر بالبطولات.
ومن جانبه قدم عضو مجلس إدارة أهلي الخليل و مسؤول العلاقات العامة في النادي الأهلي شريف أبوزاكية شكره باسم زملائه رئيس وأعضاء الهيئة الاداية للنادي الاهلي لشركة المصنوعات الورقية، مثمنا الدور الهام الذي يقوم به رجل الأعمال ورئيس النادي الفخري نافذ الحرباوي من اجل خدمة النادي.



تاريخ الطباعة: الأحد, 01 نوفمبر 2020 - 01:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com