ثمن جهود اللواء الرجوب بدعمها
اتحاد الملاكمة يتلقى دعوة للمشاركة في البطولة العربية الثانية للشباب بالقاهرة مارس المقبل
الإثنين, 30 يناير 2017 - 00:41

 

 

غزة-محمد حجاج

اعلن الاتحاد الفلسطيني للملاكمة اعتزامه المشاركة في البطولة العربية الثانية للشباب ، والمزمع اقامتها في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 4 -9 /من شهر مارس المقبل بمشاركة العديد من منتخبات البلدان العربية.

وقال امين السر المساعد بالاتحاد علي عبد الشافي ورئيس الوفد  الفلسطيني المقرر مشاركته بالبطولة :"ان فلسطين ستشارك ببعثة قوامها اربعة أشخاص هم: المدرب ايمن وادي والملاكمان قاسم رجب ، وعلي زايد بالإضافة الى رئيس البعثة،علما بان البطولة مخصصة لفئة الشباب مواليد العامين 1999/2000 م

وتابع عبد الشافي ان تشكيل البعثة تم بعد الاتفاق مع رئاسة الاتحاد بالضفة الغربية في محافظات الشمال لافتا الى انه تم مخاطبة الاتحادين العربي والمصري من اجل المشاركة في البطولة.

وأضاف عبد الشافي ان الملاكمين رجب ، وزايد يخوضان معسكرا تدريبيا داخليا منذ أسبوعين في نادي النصر العربي ، وبإشراف مباشر من مسئولي الاتحاد.

وثمن عبد الشافي دور اللجنة الأولمبية ممثلة في اللواء جبريل الرجوب ونائبه الدكتور اسعد المجدلاوي والأمين العام عبد المجيد حجي على جهودهم الخاصة بدعم وتسهيل مشاركة البعثة في البطولة العربية.



تاريخ الطباعة: السبت, 23 يناير 2021 - 03:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com