أبناء القدس يعود لسكة الإنتصارات
الأمعري يفوز على جمعية الشبان وينفرد بصدارة الإحتراف الجزئي
الجمعة, 03 فبراير 2017 - 16:38

وفا- اعتلى فريق شباب الأمعري قمة دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" لكرة القدم، بعد الفوز على جمعية الشبان المسلمين بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، اليوم الجمعة، في إطار الأسبوع الرابع عشر .

وبهذا الفوز، رفع الأمعري رصيده إلى 27 نقطة في قمة اللائحة مستغلا خسارة المتصدر السابق البيرة وتجمد رصيده عند النقطة 25، أما الجمعية فاحتل المركز التاسع وتجمد رصيده عند النقطة الـ14.

وعلى ملعب نابلس، ألحق فريق جنين خسارة بأصحاب الأرض "مركز عسكر" بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، رافعا رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد "عسكر"  عند النقطة الـ11 في الترتيب الحادي عشر وقبل الأخير.

وحقق "أبناء القدس" فوزا غاليا وثمينا من أجل تحسين ترتيبه على سلم اللائحة، على حساب شباب العبيدية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز، قفز "أبناء القدس" إلى المركز السابع برصيد 20 نقطة، وتعقدت أمور "العبيدية" عندما بقي في دائرة الخطر وهو مهدد بالنزول إلى الدرجة الثانية محتلا الترتيب العاشر وفي جعبته 13 نقطة.

وتختتم غدا السبت مبارايات الجولة الـ14 من خلال لقاءين، على النحو التالي:

العربي بيت صفافا -القوات الفلسطينية، على ستاد الخضر الساعة الثالثة عصرا.

طوباس-سلوان، على ستاد الجامعة الأمريكية الساعة الثالثة عصرا.



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 22:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com