دوري الوطنية موبايل
تعادل بطعم المرارة بين شباب واتحاد خانيونس
الجمعة, 03 فبراير 2017 - 16:39

خانيونس – بال جول

سيطر التعادل الايجابي بهدف لمثله على لقاء الديربي بين شباب واتحاد خانيونس في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة لدوري الوطنية موبايل لكرة القدم في محافظات غزة، ليفقد كل فريق نقطتين في غاية الأهمية.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول، وسيطر التعادل السلبي عليها، رغم الفرص العديدة التي سنحت أمام لاعبي الفريقين، لكن التحفظ كان طاغياً على الأداء.

في الشوط الثاني تحسن الأداء نسبياً وتحرر لاعبو الفريقين، إلى أن افتتح محمد بركات التسجيل لشباب خانيونس في الدقيقة 68 من ركلة جزاء، وسط إثارة كبيرة وحماس جماهيري.

لكن الاتحاد لم ينتظر سوى 5 دقائق ليدرك التعادل عبر اللاعب خليل مطر، وبعد ذلك تكررت محاولات الفريقين بغية خطف هدف الفوز، لكنهما عجزا عن ذلك وظلت النتيجة على حالها.

بهذا التعادل فشل الشباب والاتحاد في فض الشراكة بينهما، ليظل النشامى في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وخلفه مباشرة الاتحاد بنفس الرصيد، وباتا مهددين بخسارة مركزيهما لصالح خدمات رفح.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 14:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com