توماس فيسكو : بركات وراء وجودي في فلسطين و نادي أهلي الخليل
الخميس, 09 فبراير 2017 - 02:54

 

الخليل / الناطق الإعلامي / سامر الشعراوي :

كشف المجري ( توماس فيسكو ) مساعد المدير الفني لفريق أهلي الخليل الكروي و مسؤول اللياقة البدنية أن سبب وجوده في دولة فلسطين و نادي أهلي الخليل هو رجل الأعمال الفلسطيني المغترب " تيسير بركات " المقيم حاليا في دولة الكويت الذي نصحه بذلك .

توماس قال : بركات أصر علي بشكل كبير من أجل السفر الى مدينة الخليل الفلسطينية من أجل الإلتحاق بالجهاز الفني و التدريبي للكتيبة الحمراء و تطوير الكرة الفلسطينية و خدمة دوري الوطنية موبايل للمحترفين و كان الإتصال معه مباشرة و من ثم مع اللاعب الكبير روبرتو كاتلون الذي وضح كافة التفاصل .

تومس أضاف : بركات من أفضل أصدقائي على مدار عشرات السنوات فقد كان أفضل مدير إداري لمنتخب فلسطين بكرة القدم في حقبة الراحل عزمي نصار بشهادة اتحاد كرة القدم الفلسطيني و كنا سوية نخدم المنتخب الفلسطيني و شاركنا معه في عدة استحقاقات .

يذكر هنا ان المجري توماس يشرف ايضا على المدرسة الكروية الأهلاوية لكل الفئات العمرية من أجل اكتشاف المواهب مبكرا و منذ نعومة اظافرها و رفدها للفريق الأول .



تاريخ الطباعة: الأحد, 18 أغسطس 2019 - 18:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com