أبو سليم : الهدف وحدة القرار للاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم
الجمعة, 10 فبراير 2017 - 00:26

عقدت اللجنة المكلفة بوضع دراسة وآلية علمية ومهنية عالية الجودة للاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اجتماعها الثالث على التولي بمقر الاتحاد وبحضور  كلا من " أسامة فلفل ، إبراهيم العقاد ، نايف الحطاب ، بالإضافة لمساعد الأمين العام سامي أبو الحصين وتم خلال الجلسة استعرض العديد من الأمور والقضايا والموضوعات ذات العلاقة وفى أجواء ومناخ إيجابي تمت مداولات ومناقشات واسعة أظهر الجميع الرغبة الحقيقية في الاجتهاد والإبداع للمساهمة في إنجاح المهمة وتحقيق التطلعات والطموح .

وقد أثرى النقاش والحوار مشاركة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الذي وضع اللجنة بمحاور ذات قيمة وطنية ورياضة تضمنت الفلسفة والمسؤولية الوطنية والرياضية والأخلاقية من وراء هذه الخطوة والرغبة الكبيرة للقيادة الرياضية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب على بناء منظومة عصرية متطورة تمتلك القدرات والإمكانيات والخبرة والكفاءة لعبور المرحلة بقوة والوصول إلى المستوى القاري والدولي.

كما وأوضح أبو سليم أن قيادة الاتحاد تحرص وتعمل بأعلى درجة من المسؤولية الوطنية على وحدة القرار للاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم والتمسك بالثوابت الوطنية والرياضية، وأشار إلى أن هذه الخطوة تؤكد على نهج ومنطق الوحدة الجامعة والشاملة لكل مكونات الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم التي تشغل فكر وعقل القيادة الرياضية وأركان الاتحاد.

ووضع أبو سليم اللجنة في صورة عمل منظومة الاتحاد وأجاب على العديد من الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالهيكلية واللجان والآليات المتبعة في التواصل وتبادل المعلومات والمكاتبات والقوانين واللوائح المعمول بها ، وقطاعات الاتحاد العاملة ، وآليات تصميم وبناء البرامج والأنشطة والطرق المتبعة بالإضافة إلى العديد من القضايا الأخرى.

تجدر الإشارة إلى اللجنة عكفت على دراسة الهيكل الإداري والفني والمالي بشكل علمي ومتابعة دقيقة بغية الحصول على معلومات وافرة تسهل من عمل اللجنة للوصول إلى الهدف.

وقد أكدت اللجنة أنها على مسافة واحدة مع الأشقاء بالرئة الأخرى من الوطن الذين يعملون بالتوازي مع عملها وتحت مظلة المسؤولية الوطنية من أجل الوصول لدراسة واقعية ومنطقية تخدم تطلعات الوطن ومنظومة كرة القدم الفلسطينية.

ومن المقرر أن تعود وتجتمع اللجنة يوم الاثنين القادم لمواصلة العمل واختزال عامل الوقت لانجاز الدراسة المطلوبة على أكمل وجه وستقوم اللجنة في وقت لاحق بالاتصال والتنسيق وتبادل الآراء والأفكار مع الأشقاء بالمحافظات الشمالية.



تاريخ الطباعة: الأحد, 15 ديسمبر 2019 - 07:37
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com