دوري الدرجة الأولى
تعادل ايجابي بين النصيرات وبيت لاهيا وسلبي بين بيت حانون والجلاء
السبت, 11 فبراير 2017 - 16:20

غزة – بال جول:

أهدر خدمات النصيرات فرصة مزاحمة الزيتون في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد سقوطه في فخ التعادل بهدف لمثله مع ضيفه بيت لاهيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للبطولة.

واكتفى النصيرات بالحصول على نقطة وحيدة أبقته في المركز الرابع، ليفشل في الاقتراب أكثر من الدائرة الضيقة للصراع على خطف بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.

افتتح النصيرات التسجيل في الدقيقة 13 عبر مهاجمه المخضرم فريد الحواجري، لينهي الشوط الأول بهذا الهدف، لكن شباكه تلقت هدفاً مبكراً بعد مرور 5 دقائق، وفشل بعد ذلك في خطف هدف الفوز لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

التعادل رفع رصيد خدمات النصيرات إلى 23 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الزيتون الثالث، لكنه ظل بعيداً بفارق 8 نقاط كاملة عن القادسية الثاني، والذي يملك كذلك فرصة توسيع الفارق.

أما بيت لاهيا فرفع رصيده إلى 18 نقطة وتقدم للمركز السابع، وظل بعيداً تماماً عن المنافسة على بطاقتي الصعود للدوري الممتاز.

وفي المباراة الثانية، سيطر التعادل السلبي على مباراة بيت حانون الأهلي والجلاء على ملعب بيت حانون ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، لم تغير كثيراً من موقفهما في جدول الترتيب.

ورفع بيت حانون رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس، في حين ظل الجلاء في المركز الخامس برصيد 22 نقطة.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 03 إبريل 2020 - 11:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com