دوري الوطنية موبايل
شباب رفح يقسو على اتحاد الشجاعية ويحافظ على الوصافة
السبت, 11 فبراير 2017 - 16:21

غزة – بال جول:

ألحق شباب رفح خسارة قاسية بمضيفه اتحاد الشجاعية بثلاثة أهداف دون رد على ملعب اليرموك، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري الوطنية موبايل لكرة القدم في محافظات غزة، ليحافظ على آماله قائمة في المنافسة على اللقب.

وقدم شباب رفح واحدة من أفضل مبارياته في الدوري، في أول لقاء له بقيادة المدرب ناهض الأشقر الذي تولى المسؤولية قبل عدة أيام فقط، ليساهم في تحقيق أول فوز لـ"الزعيم" في مرحلة الإياب بعد تعادل وخسارتين.

ظهر واضحاً تفوق شباب رفح منذ البداية، لكنه انتظر حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه أحمد الشاعر، لينتهي الشوط بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الرفحي أفضليته ونجح محمد أبو هاشم في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يطلق البديل يسار الصباحين رصاصة الرحمة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 84.

بهذا الفوز رفع شباب رفح رصيده إلى 26 نقطة وظل في المركز الثاني متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن الصداقة المتصدر، الذي يواجه شباب خانيونس غداً في ختام منافسات الجولة.

أما الشجاعية فتعقدت أموره بالتراجع إلى المركز الثامن برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن التفاح صاحب المركز قبل الأخير في جدول الترتيب.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 21:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com