بيان صادر عن نادي جبل المكبر
السبت, 18 فبراير 2017 - 02:55

 

عطفاً على الأحداث المؤسفة التي شهدها ملعب الشهيد فيصل الحسيني خلال مباراة نادينا الحبيب مع الاشقاء نادي القوات الفلسطينية ، هذه الأحداث التي آلمتنا جميعاً ، كما آلمنا المنحى التصعيدي اتجاه نادي جبل المكبر وادارته ، والذي أتخذته إدارة نادي القوات ، وخاصة أنه يمثل المؤسسة العسكرية الفلسطينية التي نعتز بها جميعاً .

 في الوقت الذي تعاملت فيه إدارة نادي جبل المكبر مع الحدث وتوابعه بروح المسؤولية، وبهدوء وتروٍ تعكس المنهج الصواب في ضرورة تحرٌي الدقة والموضوعية، بعيداً عن الوقوع في فخ المبالغة والتهويل الذي سقط فيه البعض وللأسف. فبروح المسؤولية هذه نعرب عن استنكارنا الشديد لهذه الأحداث، والتي حاولنا جاهدين في إدارة نادي جبل المكبر منعها في حينها، عندما قام احد لاعبي القوات باعتداءٍ مهين على لاعب من نادي جبل المكبر، واستفزاز الجمهور بحركة غير اخلاقية، مستغلاً ضعف أداء حكم المباراة، وحاولنا لاحقاً التقليل من آثار هذه الاحداث عند وقوعها،

وعملنا خلال الايام الماضية على علاجها واسبابها، من خلال التوجه مباشرة لكل من تبين مشاركته في هذه الاحداث المؤسفة وأهلهم، وابلاغهم بمنعهم من حضور مباريات نادي جبل المكبر، مؤكدين احترامنا والتزامنا بالقرارات التي اتخذها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والتي نصت على حرمان جمهور نادي جبل المكبر من مرافقة الفريق في المباريات القادمة، رغم أنها طالت كافة جماهير جبل المكبر والتي ساءها تصرف قلتهم القليلة،.

متمنين على كافة جماهيرنا الوفية الالتزام بهذه القرارات مراعاةً لمصلحة النادي والفريق، وحرصاً على سلامتهم، ومشيدين كذلك بكافة لاعبي النسور الرائعين، وطاقمه الفني والاداري، والذين كان لهم الدور الأبرز في احتواء ما حدث والتقليل من أثاره،.

رغم الجرح الغائر الذي احدثه سيل السباب والتهم التي ساقها لاعبو وأداريو أو مرافقو نادي القوات بحق جبل المكبر وأهله ولاعبيه، كيف لا وقد خرجت من أفواه أبناء القوات الفلسطينية التي نحب، والتي تتوق القدس لهم ولها.

نادي جبل المكبر

 ١٦/٠٢/٢٠١٧

 



تاريخ الطباعة: الخميس, 09 يوليو 2020 - 05:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com